Suivez nous sur :

مخابر FRATER-RAZES تفتح أبوابها لتلقيح موظفيها و عائلاتهم

فتحت مخابر Frater Razes أبوابها لكل موظفيها و عائلاتهم من أجل أخذ التلقيح ضد فيروس كورونا، حيث دعت الجميع للإسراع في تلقيح أنفسهم مجانيا من أجل الحفاظ على صحتهم و كذا صحة المواطنين من حولهم و الامتثال لخطة التطعيم الوطنية التي تقرها السلطات الصحية في البلاد.

و حسب بيان تلقى موقع الأيام الجزائرية نسخة منه؛ فإنه نتيجة لأن الوضع الصحي المرتبط بـ covid-19 مقلق و بصرف النظر عن احترام الإجراءات الوقائية التي بدأت في بداية الوباء ، يظل التطعيم ضد فيروس كورونا هو الحل المناسب لحماية أنفسنا وأحبائنا.
و يضيف ذات البيان أنه كجزء من مجموعة أدوية تعمل منذ البداية في الخطوط الأمامية لمكافحة هذا الوباء ، لا يمكننا الاشتراك إلا في خطة التطعيم الوطنية التي تقررها السلطات الصحية في بلدنا.
وبالتالي ، فإن جميع موظفي مختبر Frater Razes و عائلاتهم مدعوون للتلقيح في نقطة التطعيم المفتوحة في موقع الشركة، كما أن أهداف حملة التطعيم هذه متعددة فهي لحماية حياتنا ، وضمان عدم حمل الفيروسات إلى منازلنا ، وكذلك إعطاء المثال الذي طال انتظاره لشعبنا بأن التطعيم هو آمن و يجب أن يعمل المواطن المناسب لوقف تطور هذا الوباء الذي يحصد الأرواح ويهدد نظامنا الصحي الوطني.